عيونكِ … سِرُ القهوهِ

NAS WITH NOTEPADS

by Khalid Yassir

: الكُلُ هُنا يشتاقُ القهوهَ .. كيف يشاء
وانا أشتاقُ لطعم عيونكِ في رشفاتِ البٌن
و أعرفُ سِر اللون الأسود في الفُنجان
فهو سريقُُ من عينيك
الكُلُ هُنا يشتاقُ القهوهَ .. كيف يشاء
وانا أشتاق لطعم عيونكِ
(سِرُ القهوهِ)
كُل صباح .. كُل مساء
أنا أشتاقُكِ حد حدود الشوق
فصُبي لي من ألق عيونكِ
بطعم اللوعهِ فنجانين
صٌبي لي من هذا السِحر
بطعم الدهشه فنجانين
ثُم إلي ببعض شذاك
علّهُ – ريحُ البُنِ – يعالج بعض الشوق
فالكُلُ هُنا يشتاقُ القهوهَ .. كيف يشاء
وهل لي مِنكِ ببعض السُكر .. ؟؟
بطعم البسمه مِلعقتين
ثُم عليّ ببعض الصمت
كي أتأمل هذا العالم في الفِنجان
كي يتغلغل
(سِرُ القهوهِ)
في أعماق الروح
صٌبي لي من هذا السِحر
حتى حين يُردُ إليّ
بعضي التائهُ في عينيك
يُردُ إلي ب(سِرِ القهوهِ) و الأشواق
فأنا أشتاقُكِ حد حدود الشوق
وانا أشتاقُ لطعم عيونكِ في رشفاتِ البٌن
و أعرفُ سِر اللون الأسود…

View original post 11 more words

Leave a Reply

